برشلوني ولو قتلوني
مرحبا بك زائرنا الكريم , يشرفنا أن تقوم بالتسجيل في منتديات برشلوني ولو قتلوني .
تنبيه : الأعضاء فقط من يستطيعون معاينة الصور والروابط في جميع أقسام المنتدى .

برشلوني ولو قتلوني

أخر مستجدات نادي برشلونة
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول
FC Barcelona

برشلوني ولو قتلوني :: برشلونة أكثر من مجرد نادي :: أخر أخبار برشلونة

شاطر
افتراضي "جيرارد بيكيه" : "هؤلاء يلعبون بالنار بإدعاءاتهم .. ولست ( بيكهام الكتالوني )" !!!  Emptyالإثنين 14 مارس - 20:02
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية

خوان لابورتا

البيانات
عدد المساهمات : 30905
نقط التصويت على مواضيعك : 1
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 32
الموقع : barchaloni.com
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://barchaloni.com


مُساهمةموضوع: افتراضي "جيرارد بيكيه" : "هؤلاء يلعبون بالنار بإدعاءاتهم .. ولست ( بيكهام الكتالوني )" !!!



افتراضي "جيرارد بيكيه" : "هؤلاء يلعبون بالنار بإدعاءاتهم .. ولست ( بيكهام الكتالوني )" !!!

افتراضي "جيرارد بيكيه" : "هؤلاء يلعبون بالنار بإدعاءاتهم .. ولست ( بيكهام الكتالوني )" !!!  Pro_photo1300120140

هاجم المدافع الكتالوني "جيرارد بيكيه" كل الذين يشككون في نزاهة لاعبي البارسا وإمكانية إستخدامهم للمنشطات , حينما أكد أنهم بتصريحاتهم الزائفه "يلعبون بالنار" .

"بيكيه" قال : "ليس علينا إخفاء شيئ , ولكنها إدعاءات كاذبه , فأنا أتواجد في غرفة الملابس وأعرف مايجري بداخلها" , وأضاف : "إدارة النادي أعلنت في بيانٍ رسمي موقفها وقالت مانعتقده , وفي كرة القدم حينما تفوز فهذا لأنك أفضل من خصمك , هكذا تجري الأمور ولا شيئ غير ذلك" .

وأضاف : "النادي يعوّل على أفضل الإخصائيين فيما يخص أمور التغذية والحميه , والطبيب ( رامون سيغورا ) كما قال مسبقاً يعمل على تقديم الأفضل لنا , فنحن نتناول الفيتامينات كغيرنا , ولا يمكن التشكيك في ذلك , ولكن لو شكك أحد في تناولنا لبعض الأمور فهو يلعب بالنار" .

وعن أداء الحكم "بيريز لاسا" في مباراة الأمس قال : "الحكام أحياناً يفيدونك أو يضرونك , ولكنهم يحاولون فعل الأفضل , لربما كان هنالك الكثير من الجدل مؤخراً ولكن يجب المحاولة على الحد منها" .

فيما يخص التنافس مع "ريال مدريد" : "لم نضع حداً معيناً من النقاط يجب علينا الحفاظ عليه قبيل مواجهة ( ريال مدريد ) , ببساطة نحن نريد التواجد في ملعبهم مع أقصى قدر ممكن من النقاط , جدول مبارياتنا يبدو أنه أسهل بقليل , ولكننا تعثرنا في ملعب ( سبورتينغ ) , فالفرق التي تريد الهروب من منطقة الهبوط تبدو أكثر تعقيداً" .

أخيراً قال ضاحكاً ومعلقاً على قضية "القبلة" التي تمت بينه وبين "شاكيرا" : "على الأقل لا يمكن لأحدٍ التفوق على قبلة ( كاسياس ) مع ( ساره كاربونيرو ) بسبب قوتها" مضيفاً عن هذا الموضوع : "لا أعلم إن كانت هذه أسعد سنوات حياتي , ولكنني أعيش لحظات رائعه فأنا أعيش الحب وأريد إستمرار هذه الفترة لمدة أطول , أنا ( بيكهام الكتالوني ) ؟؟ لا لست كذلك , فأنا أحب أن أتمتع بحياتي الشخصية , هذا صعب ولكنني سأحاول التمتع بها بأقصى مايمكن" .










توقيع : خوان لابورتا





تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


الإشارات المرجعية

التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..





افتراضي "جيرارد بيكيه" : "هؤلاء يلعبون بالنار بإدعاءاتهم .. ولست ( بيكهام الكتالوني )" !!!  Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة